الرئيسية اسرة و مجتمع نجاح وليدك مضمون مع نوبيلوفور

نجاح وليدك مضمون مع نوبيلوفور

كتب في 19 أغسطس 2020 - 8:16 ص
اسرة و مجتمع مشاركة

معضلة قلة التركيز والنسيان تعتبر من أول وأشد أعداء الأطفال و التلاميذ خاصة عندا اقتراب فترة الامتحانات، و الآن باتت هذه الظاهرة تتسلل إلى الطلاب فتجعلهم يترددون في صحة المعلومات مما توقعهم في الأخطاء، وتحول دون تحصيلهم العلمي رغم الحفظ والمراجعة.

مؤخرا تم اكتشاف مادة تدعى « نوبيلوتين » وهي مركب طبيعي نجدها في فاكهة الشيكواسا التي تستهلك بشكل واسع من طرف سكان جزيرة أوكيناوا اليابانية، و هي أحد الحمضيات المهمة التي تدخل في نظامهم الغذائي اليومي و التي عادت عليهم بالكثير من الفوائد الصحية، أبرزها تعزيز نشاط الذاكرة، الذي يتمتع به على وجه الخصوص سكان هذه الجزيرة، و ذالك وفقًا لكثير من التقارير و البيانات الديموغرافية .

الآن أصبحت هذه المادة متاحة في الجزائر عبر المكمل الغذائي « نوبيلوفور » الذي يساعد التلاميذ على انتباه أحسن وعلى تركيز أعلى مما يسهل عليهم الفهم والحفظ والتخفيف من ظاهرة النسيان.

وينصح المختصون بتناول قارورة يوميا من المكمل الغذائي »نوبيلوفور » على الريق للأطفال، ومن قارورة إلى قارورتين يوميا بالنسبة للتلاميذ خلال الامتحانات وقبلها بأسابيع من اجل ظهور نتائج إيجابية على التلميذ وكذا الأشخاص النشطين.

مما يساعدهم على التحصيل وتجنب النسيان، ويحفز النشاط الفكري ويعمل على تحسين قدراتهم في استرجاع المعلومات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً