الرئيسية اسرة و مجتمع تصرفات تؤكد أن زوجك يحبّك ويقدّرك كل جهودك

تصرفات تؤكد أن زوجك يحبّك ويقدّرك كل جهودك

كتب في 21 يوليو 2020 - 10:13 ص
اسرة و مجتمع مشاركة

غالباً ما تتساءل المرأة هل يستمر الحب بعد الزواج وتعتقد أن مجرّد توقّف زوجها عن قول كلمة “أحبّك” بأن الحب قد انتهى بينهما واضمحلّ. إلا ان خبراء العلاقات العاطفية يؤكدون أنه وبعد الزواج، يستبدل الرجل كلمات الحب والغرام بتصرّفات تكشف مشاعره وتدلّ على حبّه الكبير لزوجته وتقديره لكافة الجهود التي تبذلها.

وفي ما يلي نكشف لك لائحة بالتصرفات التي تؤكد أنّ زوجك لا يزال يحبّك كالسابق، لا بل أكثر:

  1. الاشادة بك أمام أهله: اذا لاحظت أن زوجك يشيد بك أمام أصدقائه، أقاربه، وأهله فاعلمي إذاً أنه يحبّك كثيراً ويقدّر كل الجهود التي تبذلينها في المنزل، حتى ولو لم يقل لك صراحةً “أحبّك”.
  2. الاتصالات المتكررة: إذا اتصّل بك زوجك مرّات عدّة خلال النهار ومن دون وجود سبب فعليّ للاتصال، فاعلمي أنه يحبّك كثيراً وهو يتقدك، حتّى لو لم يعترف بذلك.
  3. اللفتات الرومنسية: لا داعي لأن يقول لك زوجك أحبّك، إذا كان يستبدل هذه الكلمة باللفتات الرومنسية ومنها تقديم باقة من الورود، أو إعداد الفطور لك في يوم العطلة أو اصطحابك في عشاء رومنسي بمفردكما.
  4. تقديم يد المساعدة: كذلك، من التصرفات التي تثبت أن زوجك يحبّك كثيراً ويقدّرك على كلّ الجهود التي تبذلينه هو تقديم يد المساعدة لك إما في الأمور المنزلية أو في ما يتعلّق بالأطفال أيضاً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً