الرئيسية لايف ستايل كيف تجذبين الطاقة الإيجابية إلى منزلك من خلال الملح والخل؟

كيف تجذبين الطاقة الإيجابية إلى منزلك من خلال الملح والخل؟

كتب في 11 يوليو 2020 - 5:47 م
لايف ستايل مشاركة

قد تشعرين أحياناً عند الدخول للمنزل، بحالة من الحزن واليأس المسيطرة عليكِ، وبالتالي تصبح الطاقة السلبية تلقي بظلالها على الأجواء وتنعكس سلباً على العلاقات بين افراد العائلة فقد تكثر الخلافات داخل المنزل. قد تكون أسباب الطاقة السلبية هذه عديدة مثل الضغوطات التي نتعرض لها يومياً نتيجة الظروف الإجتماعية والإقتصادية، ولكن ماذا لو كانت الطاقة السلبية منتشرة في منزلك وهي السبب بكل هذه المشاعر المزعجة؟ من هنا، عليك إذاً تطهير منزلك من كل الذبذبات السلبية، لأن الوقت الذي تقضيه في المنزل يجب أن يكون فترة راحة واسترخاء، لذلك سنخبركِ كيفية جذب الطاقة الإيجابية إلى منزلك من خلال الملح والخل.

كيف تجذبين الطاقة الإيجابية إلى منزلك من خلال الملح والخل؟

إذا كنت تعانين من مسألة كيفية خلق طاقة إيجابية في المنزل أو كنت ترغبين باكتشاف إذا كان منزلك يحتوي على طاقات سلبية، سنخبركِ عن طريقة سهلة تعتمد على الملح والخل يمكنك من خلالها نشر الطاقة الايجابية في منزلك وملء حياتك بالسعادة والإيجابية، وذلك باتّباع الخطوات التالية:

  • قومي بتجربة هذه الحيلة من الملح والخل للتخلص من الطاقة السلبية 
  • في كوب زجاجيّ شفّاف، ضعي الخلّ الأبيض أو خل التفّاح بنسبة 1/3 مقابل كميّة مماثلة من الماء والملح.
  • ضعي الكوب في زاوية على الرفّ وانتظري 24 ساعة.
  • في اليوم التالي، ستتفاجئين بمدى اتّساخ الكوب وستجدين أن كتل بنّية صغيرة عكّرت صفو الماء، وهذا دليل قاطع على وجود طاقة سلبيّة في المنزل، ولهذا المزيج القدرة على امتصاصها. 

هذه الطريقة يجب أن يتم تكرارها يوماً تلوى الآخر، لسحب كل هذه الطاقة السلبية من الغرفة. عندما تتركين الكوب لمدّة 24 ساعة وتبقى المياه نقيّة، فهذا يعني أنّ المكان قد خلى من هذه الشحنة الضاغطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً