الرئيسية People نجوى كرم تختصر أرشيف أغنياتها وتستعيد لحظات النجاح في حياتها

نجوى كرم تختصر أرشيف أغنياتها وتستعيد لحظات النجاح في حياتها

كتب في 16 مايو 2020 - 2:27 م
People مشاركة

اختصرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حياتها الفنية من خلال مقطع فيديو جمعت فيه أبرز الأغاني التي قدمتها منذ دخولها مجال الغناء، وحصد الفيديو الذي نشرته نجوى عبر حسابها على “تويتر” آلاف المشاهدات.
وأشارت نجوى إلى أن “كل أغنية تحمل ذكرى جميلة بالنسة لها”، متوجهة لجمهورها بالسؤال: “أخبروني عن ذكرياتكم مع هذه الأغاني”.
ولاشك أن نجوى من الفنانات اللواتي يمتلكن أرشيفاً كبيراً من الأغنيات التي لا تموت بالرغم من مرور الزمن عليها، وعاشت من خلالها نجاحات في لبنان ومختلف دول العالم العربي والعالم.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أن “نجوى أول من أدخلت الراب إلى موسيقاها وأغانيها وقدمت أغنية “أوعى تكون زعلت”، وأيضاً أثارت الجدل عندما أصدرت أغنية “ما في نوم” من خلال تأديها لايقاعات الطبلة بصوتها.
الفيديو الذي نشرته نجوى هو عبارة عن 3 دقائق لا يختزل أرشيفها الكبير، انما أكثر الأغنيات التي ردّدها الجمهور لـ كرم، الذي تربطه علاقة خاصة بفنانة يعتبرها قريبة منه، ولا تعيش في برج عاجي، تشاركه همومه وتعمل على نشر الأمل والفرح في الصغير قبل الكبير.
وقامت نجوى بمشاركة فيديو لها يعود للعام 1994 حينما كانت تغني في مهرجان المحبة والسلام في سوريا علقت عليه قائلة: “هيدي اللحظات يلي التقيت فيها مع النجاح”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً