الرئيسية ازياء أجمل فساتين نانسي عجرم في عيد ميلادها الـ 37

أجمل فساتين نانسي عجرم في عيد ميلادها الـ 37

كتب في 16 مايو 2020 - 1:59 م
ازياء مشاركة

من المعروف عن نانسي عجرم خياراتها الناعمة في الموضة، وإطلالاتها المرهفة والمفعمة بالأنوثة، حيث أنها دائماً ما تحاول اختيار تصاميم الأزياء المميزة المناسبة لشخصيتها، إن كان في المشاوير اليومية الكاجوال أو في المناسبات الرسمية. ولهذا فقد أصبحت مثالا يحتذى في الأناقة ومصدرا للوحي بالنسبة للكثيرات من النساء في الوطن العربي. واليوم اخترنا لك، بمناسبة عيد ميلادها الـ 37، أجمل موديلات فساتين سهرة تألقت بها نانسي عجرم عبر السنوات.

موديلات فساتين السهرة الناعمة تليق كثيراً بـ نانسي عجرم وبقوامها الرشيق، مثل هذه الإطلالة التي اختارت فيها فستان ماكسي من ديور Dior باللون الأسود وقماشه مطرز برسومات مصنوعة من خيوط ذهبية، له قصة الكورسيه من الأعلى ومحدد الخصر بحزام رفيع وتنورته كلوش ومنسدلة. وقد اختارت معه بعض الأكسسوارات الناعمة، التي أضافت من خلالها لمسات من العصرية.

إطلالة رائعة تألقت بها نانسي عجرم في إحدى المناسبات، حيث اختارت فستان سهرة مميزا باللون الأبيض السكري من رامي العلي Rami Al Ali جمع تصميمه بين الأنوثة والعصرية. ياقته مفتوحة على شكل حرف V من دون أكمام ومحدد الخصر، وتنورته منسدلة. وقد زينت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة، أضافت بها لمسات من الفخامة على اللوك.

تميل نانسي عجرم أحياناً إلى اعتماد الدرجات اللونية الحيوية التي تناسبها كثيراً، مع المحافظة على نعومة الإطلالة، مثل هذه اللوك الذي تألقت به في فستان كانت قد اختارته من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika باللون الأحمر الحيوي وبقصة الاوف شولدرز المفعمة بالأنوثة، وكانت قد زينته بمجوهرات ذهبية مميزة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً